Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 26/01/2013 par N+ one

تويوتا تُطلق سيارة (مدرَّعة) مضادة للقنابل والألغام وتضم غرفة معيشة

 تويوتا تُطلق سيارة (مدرَّعة) مضادة للقنابل والألغام وتضم غرفة معيشة

كشفت شركة "تويوتا" لصناعة السيارات النقاب عن إصدارها الخاص لسيارتها من طراز "سيكويا SUV" رباعية الدفع، والتي صُمِّمت لتكون "مدرَّعة" تحوي كل سبل الراحة والرفاهية.

السيارة الجديدة التي قد تشبه في حجمها سيارات الـ "فان"، أكدت الشركة أنها "مدرَّعة" يمكنها أن تتحمّل هجوماً بالقنابل اليدوية والبنادق الرشاشة، وحتى الألغام الأرضية.

أكدت الشركة في بيانٍ رسمي لها، إن هذا الإصدار يصل سعر السيارة الواحدة منه لـ 100 ألف جنيه إسترليني، ذلك بعد إضافة مجموعةٍ من سبل الرفاهية العديدة بها، التي يمكن أن تجعلها "غرفة معيشة متنقلة".

سيارة تويوتا صُمِّمت كي تحمي راكبها داخلها لأيامٍ عديدة، فهي مزودة بثلاجة يمكنها أن تحوي مختلف أنواع الطعام والشراب، وشاشة LCD عريضة موصلة بالقمر الصناعي تفصل بين المقاعد الخلفية وقمرة القيادة، ومجموعة من أجهزة الحاسب اللوحية على الجوانب الموصلة بالإنترنت، علاوة على مجموعةٍ من الكراسي الوثيرة، التي تتحوّل إلى أسرّة أيضاً.

وقال كيم بيمرتون، مدير مبيعات شركة ليكسانا موتورز الأمريكية، التي طوّرت تصاميم تويوتا: "حتى الآن تويوتا فقط هي التي طوّرنا لها تصميمها؛ كي يصل إلى هذا القدر من الأمان وروعة التصميم".

وأضاف قائلاً "لكن يمكننا أن نطوّر لمختلف الشركات والعملاء تصاميمهم في الفترة المقبلة، سواءً كانوا من الأثرياء أو رجال الأعمال أو الرؤساء، وكل من يودون أن يجمعوا بين الأمان والفخامة".


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce