Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 28/12/2012 par Lamia

الفيسبوك يفرض رسوم على إيصال رسائل الغرباء

 الفيسبوك يفرض رسوم على إيصال رسائل الغرباء

بدأت ادارة شركة الفيسبوك بفرض رسوم لضمان وصول الرسائل التي ترسل الي غرباء .
وفي تصريحات اشارات الي انه يقتصر اختبار السمة الجديدة التي تقدمها خدمة "فايسبوك ماسيجيز" على الولايات المتحدة حاليًا بفرض دولار واحد على المرسِل لضمان توجيه رسالته الى صندوق الشخص المعني حتى عندما لا يكون هذا الشخص ضمن دائرة الأصدقاء. وأفادت وكالة فرانس برس بأن الهدف من نظام تسليم الرسائل على فايسبوك هو تحويل المراسلات غير المرغوبة الى ملف "آخر" يمكن تجاهله.

وقالت شركة فايسبوك إنها تريد أن تعرف ما إذا كانت ستتمكن من تحسين طريقتها في إيصال "الرسائل المناسبة والمفيدة" الى صندوق العضو باضافة "اشارة مالية". وتستخدم فايسبوك الآن وسائل مثل الاتصالات بين الأصدقاء وطرق حل المشاكل على اختلاف أنواعها أو اللوغاريتمات بلغة الكومبيوتر للتعرف على الرسائل غير المرغوبة.

وقالت شركة فايسبوك في مدونة على موقعها إن هذا الاختبار يهدف الى معالجة مواقف لا تكون الاشارات الاجتماعية أو الوسائل التقنية الأخرى كافية للتعامل معها. وعلى سبيل المثال ، إذا أراد عضو في فايسبوك إيصال رسالة الى شخص سمعه يتحدث في فعالية ما ولكنه ليس صديقًا ، أو إذا اراد توجيه رسالة الى أحد ما عن فرصة عمل فإن بامكانه أن يستخدم هذه السمة لإيصال الرسالة الى صندوق بريده الالكتروني.

وكان موقع التواصل الاجتماعي استحدث في عام 2011 ملفات "أخرى" تُرمى فيها الرسائل المشكوك في اهتمام المتلقي بها. وبدأ اختبار السمة الجديدة مع تحديثات تشمل إعدادات تصفية اساسية أو حصرية لصناديق الرسائل الواردة.  ويحدد الإعداد الحصري صناديق الرسائل الواردة برسائل الأصدقاء من مستخدمي الشبكة الاجتماعية في حين أن الإعداد الأساسي يفتح الباب لأصدقاء الأصدقاء.

 


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce