Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 21/09/2012 par N+ one

فيلم سعودي يرد على الفيلم المسيء للرسول محمد :

فيلم سعودي  يرد على الفيلم  المسيء للرسول محمد :

لا زالت قضية الفيلم المسيء للرسول محمد عليه السلام، الذي عرض على يوتيوب، تحظى باهتمام مستخدمي المواقع الإجتماعية، وسط مطالبات بتهدئة الأوضاع والعودة إلى "أخلاق النبي"، ووقف جميع أشكال العنف والتخريب.

وفي وسط هذا كله نشر على الفيس بوك خبرا لافتا في شكله ومضمونه، لأنه يأتي في سياق رد عملي على الفيلم المسيء للرسول محمد عليه السلام، بعيدا عن صخب التظاهرات والإعتصامات.

فالفيلم الذي أساء للرسول محمد عليه السلام سيقابله فيلم، والصورة أمامها صورة، والفكرة تدحضها أخرى لكشف زيف ما قدمه الفيلم المسيء للإسلام. ليس ذلك فقط بل سيكون رسالة ثقافية دينية عميقة، ذات حس إنساني، تهدف لتبيان حقيقة الإسلام والمسلمين.

فكرة هذا الفيلم ظهرت في دعوة أرسلها "أيمن حياة" و"أحمد البيتي" على صفحات الفيس بوك، ومفادها: "نحن بصدد إنتاج فيلم قصير يجسد محبة الأمة لمحمد صلى الله عليه وسلم من مختلف الجنسيات، والمطلوب أطفال تتراوح أعمارهم بين ٥-٧ سنوات، سواء ذكور أو إناث.

يتحدثون باللغات التالية: صينية، روسية، تركية، فارسية، أسبانية، وفلبينية. من المهم التواجد في مدينة جدة. الفيلم سيكون على موقع يوتيوب، وسيتم نشره بكل اللغات. ساندنا لنقدم أقل ما نملك لحبيبكم محمد –صلى الله عليه وسلم


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce