Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 15/11/2012 par N+ one

الكويتية لمياء طارق: مستعدة لحلق شعري بالكامل مقابل مليار ريال سعودي

الكويتية لمياء طارق: مستعدة لحلق شعري بالكامل مقابل مليار ريال سعودي

لا تغيّر لمياء طارق عاداتها. صمت طويل، ثم خروج في الوقت المناسب لإطلاق تصريحات عن نجاحها أو «لوكها» الجديد. إنّها ذاتها الفنانة الثلاثينية التي راوغت فايز المالكي لدى استضافتها في البرنامج الإسبوعي “الليلة مع فايز” وناورت في الكشف عن عمرها الحقيقي بعدما أجابت بأنها تبلغ 57 عاماً!

لمياء طارق


كثيرون امتدحوا إطلالة الفنانة الكويتية في البرنامج حيث أعلنت أنّها استغربت هذا الكم من الشائعات التي تتناولها وأضرّتها، خصوصاً شائعة زواجها وانفصالها. وخلال الحلقة، أكّدت لمياء أنّها مطلّقة، وستتزوج قريباً واضعةً حداً لكل الأقاويل.

لمياء طارق

 
ومن الأمور الغريبة التي أعلنتها أنها على استعداد تام لحلق شعرها بالكامل مقابل مليار ريال سعودي (ما يعادل 266 مليون دولار) سواء كان لدور أم إعلان تقوم به.
وخلال الحلقة، حذّرتها “قارئة الفنجان” من إحدى المقربات منها التي تظهر لها أنّها تحبّها لكنّها تضمر لها الشرّ، ما أثار فضول طارق لمعرفة إسمها، لكن القارئة أكدت أنّ اسمها غير واضح في الفنجان.

لم تعرب لمياء عن ندمها على أي عمل شاركت فيه خلال مسيرتها الفنية. إذ أوضحت أنّها خرجت بتجربة جديدة من كل عمل وتطوّرت علاقتها بزملائها. وتابعت أنّه ليس لديها أي خلافات مع أحد، وتحرص على انتقاء أدوارها بعناية، وبخطوة مدروسة بحسب تعبيرها. وأكدت أيضاً أنّ العام الحالي شهد تحقيق أمنيتها الدرامية، وهي تجسيد دوررعب .


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce