Best Guide Maroc,meilleur guide de tourisme et de voyage au Maroc.

Cette tendance a été publiée le 28/12/2012 par N+ one

عروسان يقضيان شهر العسل علي دراجة هوائية

 عروسان يقضيان شهر العسل علي دراجة هوائية

المجلة - قرر العروسان "كيت" و"ستيف تيرنر" الهروب من الضغوط دون كسل من خلال محاولة لتسجيل رقم قياسي للسفر حول العالم على دراجة هوائية لشخصين، والنوم في خيمة خلال سنتين. الطريف أن "كيت" رغم إنه لم يسبق لها ركوب دراجة أكثر من بضعة ياردات، فقد وافقت على الدخول في المغامرة، التي بدأت في شهر مايو الماضي.

عروسان يقضيان شهر العسل علي دراجة هوائية

وقد تخلى الزوجان عن وظيفتيهما ذات العائد المجزي وتركا حيواناتهما الأليفة ومنزلهما في عناية أصدقاء لهما، وأمضيا 6 شهور تمكنا فيها من قطع 9 آلاف كم حتى وصلا إلى مدينة "داروين" في شمالي "أستراليا"، وواجها خلال تلك الشهور الأمطار الشديدة والثلوج والرياح العاتية ودرجات الحرارة المختلفة.

عروسان يقضيان شهر العسل علي دراجة هوائية
وأكد الزوجان أنهما واجها الكثير من الصعوبات التي جعلتهما يفكران جدياً في التخلي عن حلمهما والاستمتاع بالأيام التقليدية في مدينة لندن. وبوصول الزوجين إلى أستراليا يكونان قد أكملا أقل من ربع رحلتهما حول العالم، وحالياً هما في العاصمة الماليزية "كوالالمبور"، حيث سيبدآن رحلتهما عبر آسيا مارين بإندونيسيا وتايلند ولاوس وكمبوديا وفيتنام وصولاً إلى الصين، ومنها سيخططان للمرور بباكستان وإيران وأذريبجان وأرمينيا وجورجيا حتى تركيا، حيث يأمل الزوجان العودة إلى المملكة المتحدة في أوائل عام 2014.


التعليقات :

Translate website
Publicité
Identifiez-vous !
Recherche Avancée

S'inscrire à notre Newsletter
Vidéo Maroc
Nuage de tags
Coup de coeur
Derniers produits ajoutés
Publier votre annonce